السفر في جميع أنحاء العالم مع هذه النصيحة

هناك العديد من قصص الرعب التي يمكن للأفراد مشاركتها معك حول تجربة السفر. في كثير من الحالات ، يكون سبب الإجازة المدمرة عدم وجود تنظيم مناسب.

ترك العناصر ذات القيمة في المنزل.

إنشاء قائمة لرحلتك!

يمكن أن يكون فقدان طفلك حالة مخيفة.

إذا كنت ستسافر عبر مطار أصغر ، فتحقق من الموقع الإلكتروني لهذا المطار للاطلاع على جميع شركات الطيران التي تقدم الخدمة هناك.

سجل نفسك لتلقي رسائل البريد الإلكتروني للتنبيهات على مراقب أسعار السفر. هذا يتيح لك أسعار الأماكن التي ترغب في زيارتها. عندما ينخفض ​​السعر ، سينبهك موقع الويب ببريد إلكتروني حول التغيير. سيمنعك هذا من التحقق من الأسعار بنفسك كل يوم.

تأكد من أن لديك مشابك الغسيل عند السفر. على الرغم من أنك قد لا تفكر بها فورًا ، إلا أن مشابك الغسيل يمكن أن تكون مفيدة جدًا.

احتفظ دائمًا بأغراضك الأساسية بالقرب منك عند السفر. لا تحمل حقيبة مع سهولة الوصول إلى الناس بالقرب منك والتي يمكن أن تأخذ بسهولة أشيائك. هذه كلها نقاط يجب مراعاتها عند اختيار الحقيبة لرحلاتك.

تجنب القيادة في ساعة الذروة عند السفر بالسيارة. إذا لم تتمكن من تجنب ساعة الذروة في المدينة ، خطط للتأخير. هذا يمكن أن يكون وقت الأطفال للحصول على بعض التمارين.

عند السفر إلى الخارج ، من المستحسن الاستعداد لأحداث غير متوقعة ، مثل عدم وضع جواز سفرك في مكانه الصحيح. لدى وزارة الخارجية الأمريكية موقع على شبكة الإنترنت حيث يمكنك تحديد موقع المعلومات والسفارات في معظم الأماكن. تحتفظ الولايات المتحدة بسفارات أو سفارات في الدول التي قد تزورها. خذ هذه المعلومات في إجازة. يمكنك الحصول على بديل في غضون أيام قليلة.

عند السفر عبر سفينة سياحية ، يمكنك الدردشة مع الضيوف الآخرين أثناء وجبات الطعام. العديد من السفن ستجلس على طاولة كبيرة مع أشخاص لم تقابلهم من قبل. المتعة والتحدث مع أشخاص مختلفين. أنت تسافر مع هؤلاء الأفراد ، ويمكنك أن تتعلم شيئًا جديدًا عن سفينتك.

تميل الرحلات البرية إلى أن تكون مملة ، لذا من الجيد تخطيط الأنشطة على طول الطريق. إن فصل الأشياء عن طريق التوقفات المثيرة للاهتمام يجعل الرحلة بأكملها قادرة على إنشاء ذكريات تدوم مدى الحياة. زوِّد أطفالك بخريطة وجدول زمني لخط سير الرحلة المقصود والطريق حتى يتمكنوا من المتابعة.

إذا كنت مسافراً إلى بلد أجنبي ، فقم بإنشاء بطاقات تنص على الحساسية. سيوفر ذلك لخادمك فكرة جيدة عما يمكنك استهلاكه. هذه البطاقات يمكن أن تساعدك في الحصول على تجربة طعام ممتعة أكثر عندما تكون بعيدًا.

تأكد من أن تتذكر كل الأدوية الخاصة بك. قد يكون من المستحيل تقريبًا الحصول على الدواء الذي تقضيه في إجازة.

في الختام ، إن السبب وراء الكثير من قصص الرعب حول الإجازات هو أن الناس لا يستعدون لقضاء إجازتهم بالطريقة الصحيحة. مع المعلومات التي حصلت عليها في هذه المقالة ، أصبح بإمكانك الآن الاستمتاع بإجازاتك مجانًا!