نصائح السفر والمشورة التي يمكنك استخدامها!

قد تنسى عوامل السفر المهمة عند التعجل أثناء السفر. المادة التالية سوف تساعدك على التخطيط لرحلتك القادمة.

كن حكيماً بشأن الحساسية الغذائية عند زيارة بلد أجنبي من أجل تجنب العلاقات الخطرة. إذا كنت تعاني من حساسية تجاه بعض الأطعمة ، فتأكد من قدرتك على التحدث بتلك المصطلحات المتعلقة بالأطعمة باللغة الأم لجهة سفرك. سوف يمنحك هذا التواصل مع الآخرين بشأن الأطعمة التي تحاول تجنبها.

لا تتوقع أن شركة طيران ستجعلك تشعر بالراحة عند الضرورة أثناء الرحلة. إذا كنت تعتقد أنهم سوف يكونون في متناول يدي ، وبطانية ووسادة لتكون مريحة أثناء الطيران ، يجب عليك إحضارها معك. يجب أن ترغب أيضًا في تناول بعض الوجبات الخفيفة معك.

تذكر دائمًا أن تغلب على أي محطة جرس و bellboys.

يمكن أن يكون السفر أداة تعليمية رائعة لكل فرد من أفراد الأسرة. طالما كنت حريصًا ، يجب أن تشعر بالثقة حيال زيارة الدول النامية ، ويمكن أن تظهر لأطفالك مدى الحياة خارج بلدك الأم.

عند السفر إلى الخارج ، من الجيد الاستعداد للأحداث غير المتوقعة ، مثل جواز السفر المفقود. تحتفظ الولايات المتحدة بموقع الويب وتتصل بهم إذا لزم الأمر. تقدم وزارة الخارجية موقعًا يقدم تعليمات حول الاتصال بالقنصلية أو المواقع الإلكترونية لمعظم الدول وغالبًا ما توجد جمعيات للمسافرين. خذ هذه المعلومات على طول الرحلة. سوف تحصل على بديل في غضون يومين.

حجز خطط السفر عبر الإنترنت هو محطة واحدة للتخطيط عطلتك. تساعد مواقع السفر في تخطيط خط سير رحلتك. يمكنك حجز الرحلات الجوية ، من تأجير السيارات إلى الرحلات الجوية إلى غرف الفنادق ، والرحلات باستخدام الكمبيوتر الخاص بك! يمكنك أيضًا الوصول إلى مراجعات وصور الفنادق.

تميل الرحلات البرية إلى أن تكون مملة وهي فكرة جيدة لتخطيط بعض الأنشطة للمسار. إن فصل الأشياء عن طريق التوقفات المثيرة للاهتمام يجعل الرحلة بأكملها قادرة على إنشاء ذكريات تدوم مدى الحياة. زوّد أطفالك بنسخة من أنشطتك.

ليس لديك متعة في مواقع السفر بالقرب من منزلك. هناك الكثير من أماكن العطلات في ولايتك أو بلدتك. يمكنك تقليل نفقات السفر بشكل كبير ودعم الاقتصاد المحلي الخاص بك عن طريق البقاء على مقربة من المنزل. قد تجد حتى شيءًا ممتعًا قريبًا لم تعرفه من قبل.

الطقس عامل كبير في السفر ولا ينبغي الاستهانة به عند تخطيط خطط السفر الخاصة بك. تحقق من التوقعات حتى تعرف توقعات الطقس لوجهتك قبل السفر.

دائما تأخذ المياه المعبأة في زجاجات عند السفر إلى الخارج. المياه التي تجدها في بلدان أخرى في كثير من الأحيان لا يتم تنقيتها ويمكن أن تسبب أمراض مختلفة. استخدام المياه المعبأة في زجاجات عند فرشاة أسنانك. يمكنك أيضًا أن تصاب بالمرض بسبب استخدام ماء الصنبور.

فكر في بعض الأشياء التي يمكن تحسينها في رحلتك القادمة. النصائح أعلاه هي مكان عظيم للبدء. قم بتدوين بعض الملاحظات ، واستعد لنفسك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى السفر. نصيحة عظيمة سوف تقطع شوطا طويلا نحو جعل رحلتك أكثر متعة.