نصيحة يمكن أن تساعد المسافرين الجدد والقدامى

ليس هناك أي شيء أكثر إثارة يجري في رحلة. سواء كانت عطلة قصيرة أو طويلة ، وكنت ملتزمًا بالمتعة ، فهناك القليل من أدوات السفر الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها. إليك قائمة مفيدة من الاقتراحات والنصائح التي يمكن أن تساعد في تحسين رحلاتك بطريقة أكثر سلاسة.

اترك الأشياء الثمينة في المنزل ولا تأخذها في رحلتك.

إذا كنت تستخدم مطارًا أصغر ، فتحقق من الموقع الإلكتروني لهذا المطار للاطلاع على جميع شركات الطيران التي تقدم الخدمة هناك.

انظر إلى المنبه في الغرفة عندما تصل إلى الفندق. ضبط المنبه تماما.

حزمة بعض مشابك الغسيل في عطلتك المقبلة. على الرغم من أنك قد لا تفكر بها فورًا ، إلا أنها قد تكون مفيدة جدًا.

يمكن بسهولة إزالة بطاقة الأمتعة المعلقة من خارج الأمتعة أثناء النقل.

لا تريد أن تستيقظ على ضوضاء البناء عندما تحاول الاسترخاء.

يمكن أن تساعدك الحبوب المنومة أو المهدئات خلال هذه الرحلة الطويلة. غالبًا ما يكون من الصعب الحصول على قسط كبير من الراحة على الطائرات والمناطق المحيطة المختلفة والمقاعد غير المريحة. جرب حبوب النوم لجعل رحلتك تمر بسرعة أكبر. لا تتناولي حبوب منع الحمل قبل إقلاع الطائرة ، فقد يكون هناك تأخير أو مشكلة تتطلب العودة.

عادة ما يكون أكثر تكلفة لحجز هذا الموقف في اليوم الذي تطير فيه.

بحث أسعار العملات قبل النفقات الخاصة بك. ستعرف كم أنت قادر على فعله أثناء وجودك هناك. هذه الخدعة ستزيد من متعة دون الإفراط في الإنفاق.

اشترك في النشرات الإخبارية الإلكترونية لجميع شركات الطيران الكبرى لتلقي الرسائل الإخبارية والعروض الترويجية في صندوق الوارد الخاص بك. سيكون التوفير المحتمل الذي ستستمتع به أكثر من تعويضك عن التعامل مع عدد قليل من العناصر في صندوق الوارد الخاص بك.

حاول الحصول على السعر الذي يعطيه الفندق للفنادق عند السفر. بعض الفنادق تقدم استراحة. إذا كنت تعرف شخصًا يعيش في المكان الذي تسافر إليه ، فقد يتمكن من تأمين صفقة فندق أفضل لك. هذا يمكن أن يوفر لك قدرا كبيرا من المال.

تميل الرحلات البرية إلى أن تكون مملة وهي فكرة جيدة لتخطيط الأنشطة على طول الطريق. إن فصل الأشياء عن طريق التوقفات المثيرة للاهتمام يجعل الرحلة بأكملها قادرة على إنشاء ذكريات تدوم مدى الحياة. زوِّد أطفالك بخريطة وجدول زمني للتوقف الذي تنوي القيام به.

تأكد من إحضار وسادة صغيرة وبطانيات عند السفر. سواء كنت تسافر عبر السكك الحديدية أو الجو أو السيارة أو الحافلة ، ستكون الرحلة أكثر راحة مع بطانية ووسادة خاصة بك. يمكن أن توفرها شركات الطيران في بعض الأحيان ، لكن الكثير منها ينفد. إن إحضار وسادة خاصة بك يتيح لك راحة البال.

حاول الحصول على غرفة فندق في طابق مرتفع. يجب عليك أيضًا تجنب الإقامة في غرف ذات أبواب منزلقة كلما أمكن ذلك. الغرف مع هذه هي في خطر أكبر من اقتحام.

نأمل أن يكون لديك الآن بعض الأفكار الرائعة للمساعدة في خطط السفر الخاصة بك بسلاسة. أنت بالتأكيد لا تريد أن تنسى الكاميرا عند السفر.